التخطي إلى المحتوى

قدمت وزارة التربية والتعليم السودانية رابطًا خاصًا للتحقق من نتائج شهادات الثانوية السودانية لمساعدة الطلاب في الحصول على درجاتهم دون الذهاب إلى مقر المدرسة، و في الأيام القليلة الماضية ، أنتظر أولياء الأمور السودانيون إعلان نتائج طلاب الثانوية السودانية لعام 2020-2021. وكانت هناك نتائج مخيبة للآمال ونتائج جيدة ونتائج ممتازة ، وهذا يعكس أهتمام الأباء لأبنائهم وبناتهم. ، لأنهم يمثلون القرار المشترك للاتجاه المستقبلي لطلاب الكلية. بدورها أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية الانتهاء من التصحيحات والإشراف على أداء الطلاب ونتيجتهم ، ثم قدمت الورقة إليها يقوم وزير التربية والتعليم في الدولة بالموافقة عليه ثم تحميله على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر الإنترنت. الاستعلام عن نتائج شهادة الثانوية السودانية 2020 عبر الموقع الحكومي الرسمي.

طريق الاستعلام عن نتائج الشهادات السودانية

الاستعلام عن نتائج شهادة المستوى الثانوية للسودان بناءً على السؤال، هذة هى خطوات الحصول على شهادة الثانوية العامة في السودان:

  • يدخل الطلاب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بجمهورية السودان من هنا ( أو بالضغط http://www.moe.gov.sd/)
  • بعد ذلك يضغط الطلاب على رابط دراسة نتيجة المرحلة الثانوية في السودان.
  • يجب على الطالب تحديد الولاية التي ينتمي إليها الطالب.
  • ثم يجب كتابة رقم الجلوس الخاص به.
  • أخيرًا ، يضغط لإظهار النتيجة.
  • ستظهر صفحة تحتوي على جميع معلومات الطالب والنتائج فى المواد المكررة عليه.

أقرا أيضًا: مواعيد الاختبار التحصيلي عام 1442 لطلبة الثانوية السعودية

رابط نتيجة الشهادة الثانوية السودانية

لأن وزارة التربية والتعليم السودانية تعمل جاهدة لتقديم خدمات للمساعدة في تحسين أداء النظام الحالي. وكذلك التأكد من سلامة الطلاب والأساتذة وخاصة خلال الأوضاع الصحية التى يمر بها العالم ، في حالة انتهاء المدرسة ووزارة التربية والتعليم من العمل الإشرافي والموافقة عليه ، يقوم بالإعلان عن ذلك على الفور بتحميله على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. من خلال زيارة الرابط هذا http://www.moe.gov.sd/ ، ثم إدخال رقم مقعد الطالب ورمز التحقق مع الدرجات وتحميل البيانات ، يمكنك معرفة نتائج امتحان شهادة السودان لعام 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *