التخطي إلى المحتوى

أسرع تمويل بمبالغ مالية تصل إلى 2 مليون ريال سعودي تمويل شخصي يقدمه بنك الجزيرة للفرد الذي يعمل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص داخل المملكة العربية السعودية كما يوفر البنك  للمتقاعد إمكانية الحصول على التمويل الشخصي ويعتبر بنك الجزيرة من أهم المؤسسات المالية التمويلية التي تقدم خدمات استثنائيه وحلول مصرفية تستهدف شرائح أقتصادية من أفراد  داخل المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى تقديم حلول مصرفية لقطاع الأعمال وذلك بهدف التوسع في أعمالهم وزيادة مدخراتهم.

خصائص تمويل بنك الجزيرة

يقدم بنك الجزيرة أسرع تمويل شخصي بصيغة المرابحة المطابقة لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية حيث يتيح البنك للفرد إختيار أسهم يقوم البنك بشرائها ثم بيعها بثمن مؤجل وبهامش ربح تنافسي وبعد ذلك يقوم البنك بتحويل الأسهم إلى المحفظة الخاصة بالعميل وأعطاء للعميل كامل الحق في التصرف في تلك الأسهم سواء ببيعها أو الأحتفاظ بها، ويمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال من خلال موقع العرب 90 على أهم خصائص التمويل الشخصي لدي بنك الجزيرة داخل المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي بصيغة المرابحة المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية.
  2. يقدم البنك التمويل بمبالغ مالية كبيرة تصل إلى 2 مليون ريال سعودي.
  3. إتاحت الفرصة للمتقاعدين للأستفادة من التمويل.
  4. يقدم بنك الجزيرة تأمين تكافلي مجاني على الحياة والذى من شأنه تغطية المبلغ المتبقي من التمويل في حالة الوفاة أو العجز الكامل لاقدر الله.

كيفية الاشتراك في تمويل بنك الجزيرة

  1. يمكن للفرد الذي يرغب في تقديم طلب التمويل الشخصي الذي يوفره بنك الجزيرة التقديم على الطلب من خلال الإنترنت عن طريق تعبئة نموذج طلب التمويل.
  2. يمكن أيضا الاشتراك في تمويل بنك الجزيرة عن طريق زيارة فرع البنك داخل المملكة العربية السعودية وسوف يقوم ممثلي خدمة العملاء في مساعدة العميل في إتمام طلب التمويل الشخصي.
  3. يتيح بنك الجزيرة للأفراد الاشتراك في التمويل من خلال الأتصال على الرقم 80024449999 وسوف يقوم ممثلي خدمة العملاء بمساعدة المتقدم لإتمام الطلب.

شروط الاشتراك في أسرع تمويل بنك الجزيرة

  • عمر المتقدم يكون من 20 إلى 60 سنة عند طلب المنتج.
  • سجل ائتمانية جيد لدي صاحب الطلب.
  • يجب أن يقوم الشخص المتقدم بتحويل راتبه علب بنك الجزيرة.
  • 5000 ريال سعودي الراتب الأساسي للشخص المتقدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *