التخطي إلى المحتوى

أسرع تمويل بأقل راتب ومبالغ مالية تصل إلى مليون ونصف ريال سعودي أحد الحلول المصرفية التي يقدمها بنك سامبا للمواطن داخل المملكة العربية السعودية وذلك بمعدل نسبة سنوي مميز ووقت قياسي لتنفيذ طلب التمويل والحصول على السيولة النقدية التي تلبي جميع تطلعات الفرد حيث يقدم بنك سامبا مجموعة شاملة ومتنوعة من خيارات التمويل الشخصي الملائم لجميع إحتياجات الفرد داخل المملكة العربية السعودية ومطابق لأحكام الشريعة سواء كان تجديد منزل أو شراء سيارة وغيرها من المتطلبات.

أهم خصائص تمويل بنك سامبا

بنك سامبا أحد البنوك المميزة في القطاع الاقتصادي داخل المملكة العربية السعودية حيث يقدم البنك أسرع تمويل شخصي بأقل راتب شهري للمتقدم بالطلب وبمبالغ تمويلية كبيرة وفى هذا المقال من خلال موقع العرب 90 سوف نتعرف على أهم خصائص التمويل الشخصي لدي بنك سامبا داخل المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي إسلامي متوافق مع أحكام الشريعة.
  2. يتميز تمويل بنك سامبا بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها إلى مليون ونصف ريال سعودي.
  3. تمويل شخصي بهامش ربح تنافسي.
  4. موافقة فورية على طلب القرض.
  5. العاملين في القطاع الحكومي أو شبة الحكومي أو القطاع الخاص يمكنهم الاستفادة من تمويل بنك سامبا داخل المملكة العربية السعودية.

شروط الحصول على أسرع تمويل بأقل راتب لدي بنك سامبا ورابط التقديم

  • الشخص المتقدم يجب أن يكون سعودي الجنسية.
  • العاملين في الجهات الحكومية أو الجهات شبة الحكومية يجب أن يكون العمر لا يقل عن 18 سنة والدخل الشهري لا يقل عن 2500 ريال سعودي ومدة الخدمة في جهة العمل لا تقل عن شهر.
  • العاملين في الجهات الخاصة داخل المملكة العربية السعودية يشترط أن يكون العمر لا يقل عن 21 سنة والدخل الشهري لا يقل عن 3500 ريال سعودي ومدة الخدمة في جهة العمل لا تقل عن 3 أشهر.
  • للعاملين في الجهات الحكومية أو الجهات الخاصة داخل المملكة العربية السعودية التقديم على القرض الشخصي عن طريق فتح رابط التمويل الشخصي لدي بنك سامبا على الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك وإدخال الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني الخاص بالشخص المتقدم بالطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *