التخطي إلى المحتوى

إنجاز تلو إنجاز، إنها متعة الرياضة المصرية، وعلى وجه الخصوص كرة القدم، أحداث يومية متجددة لاتنتهي، على مدار الأربع وعشرين ساعة، حيث تشغل حيزاً كبيراً من تفكير المصريين، باعتبارها وسيلة الترفيه المجانية بالنسبة إليهم، وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم اليوم ملخصاً سريعاً عن أهم أنباء الرياضة المصرية اليوم.

أخبار كرة القدم المصرية

شهد الدوري المصري الممتاز اليوم الكثير من الأحداث المثيرة والممتعة على صعيد كرة القدم، وهذه الأحداث هي:-

  • نادي غزل المحلة في الدوري الممتاز

ضمن نادي غزل المحلة البقاء بشكل رسمي البقاء في الدوري المصري الممتاز، بعد أن انتهى اللقاء بينه وبين نادي البنك الأهلي بالتعادل إيجابياً، بهدف لكل منهما حيث بدأ البنك الأهلي في التهديف، ثم في الدقائق الأخيرة أحرز الإخميمي هدف التعادل.

  • أندية هابطة لدوري الدرجة الثانية

بعد نتيجة الإنتاج الحربي والإتحاد السكندري والتي انتهت أيضاً بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق هبط فريق الإنتاج رسمياً لدوري الدرجة الثانية، بالإضافة إلى نادي أسوان، ويتبقى نادي آخر ثالث سيتحدد مصيره وفقاً لمواجهاته القادمة، وهذه الأندية الإسماعيلي ووادي دجلة والبنك الأهلي.

  • تجديد عقد إيهاب جلال

استطاعت إدارة التعاقدات بالنادي الإسماعيلي تجديد عقد الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، وتم الإتفاق على بنود العقد سواء المادية، أو متطلباته الفنية على صعيد الفرقة.

  • أشرف بن شرقي وتجديد عقده

أكد المستشار حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك، أن المفاوضات في طريقها للإنتهاء مع اللاعب أشرف بن شرقي، في تجديد عقده مؤكداً، أنه يتبقي فقط كتابة الصيغة الرسمية للعقد، وعقد جلسة التجديد مع اللاعب.

آخر أخبار المنتخب الوطني الأول

أعلن الكابتن حسام البدري، المدير الفني لفريق كرة القدم للمنتخب الوطني الأول عن قرارات هامة وهي:-

  • اعتماد كلاً من محمد الشناوي محمد أبو جبل ومحمد بسام في حراسة المرمى، ووضع الهاني سليمان ومحمود جاد على قائمة الإحتياط.
  • إعطاء شارة القيادة لمحمد صلاح دون الأخذ في الإعتبار لأية أولويات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *